gravatar

الهاشمي الحامدي يحرض أهالي القيروان وسيدي بوزيد على الثورة والزحف على العاصمة

ربط رجل الأعمال والإعلامي التونسي "الهاشمي الحامدي" عودته إلى تونس بعدول أمين عام حركة النهضة "حمادي الجبالي" عن رئاسة الحكومة التونسية القادمة.
وقال رئيس تيار العريضة الشعبية للعدالة والحرية والتنمية: عشت 25 سنة في المنفى وإذا إختار "أبناء بلاده" حركة النهضة 30 سنة أخرى فهو لن يعود إلى تونس.
وتحدث الحامدي عن سيناريوهات منها أن يقوم مواطنون بالقدوم إلى مطار تونس قرطاج وحمايته شخصيا مهما كلف الثمن... مضيفا أن "حمادي الجبالي" هو من عين مدير أمن المطار...
وقال إنه يمكن أن تكون "العريضة" هي القوة السياسية الثانية في تونس بعد النهضة وهو ليس خائفا من العودة و"أن الأعمار بيد الله" كتلميح أن هناك خطر يتهدد حياته إذا قرر الرجوع من بريطانيا... وأن كل خوفه أن يتقاتل التونسيون بسببه وتثور سيدي بوزيد, وهي مسقط رأسه, على الحكومة المركزية مرة أخرى.. وينطلق زحف الفقراء ومتساكني الأرياف...
وأنهى الحامدي خطابه التهديدي بأن أهالي القيروان سيناشدونه أن يعود ويزحفون بدورهم على المطار وعلى أمين عام حركة النهضة نفسه... وبالتالي تتحول البلاد حسب مخيلة الحامدي ,المتهم بتلقي أموال لتلميع صورة بن علي, إلى ساحة معركة بين أنصار العريضة وأنصار النهضة.
+ تابع أيضا: من هو رجل الأعمال "الهاشمي الحامدي" باعث قناة المستقلة؟ حقائق خطيرة