gravatar

بالصور : فتاة عندها حساسية من النقود !!

أسوأ ما يمكن أن تتعرض له الفتيات المغرمات بالتسوق
الفتاة البريطانية Yvonne Simon، 33 عاما، تعاني من نوع نادر من الحساسية يحول أوقات التسوق لديها الى كوابيس، يمكننا القول أن ايفون لا يمكنها تحمل النقود!! تم تصنيف إيفون على أنها المرأة الأكثر حساسية في بريطانيا بسبب كثرة الأشياء المسببة للحساسية عندها. و من بين تلك الأشياء التي لا يطيقها جسم إيفون مزيل العرق و العطور، الأصباغ، العصائر الخفاقة، المعادن في المياه المعدنية، الشوكلاته، البصل، أبخرة السيارات، الكريمات المحتوية على الكورتيزون المائي، المكسرات، مبيض الملابس، السمك، الشاي، القهوة، البرتقال، الطماطم، القفازات، بودرة التالك، حبر الجرائد، الأوراق النقدية، المعكرونة، زيت دوار الشمس، منتجات الألبان، منتجات الخبز، الأرز الأبيض، حساء الشعير، السكر الأبيض، الحلويات، دخان السجائر، النيكل، الذهب، الفضة، الألوان الغذائية، الكبريت، كلوريد الكالسيوم و مياه الأمطار..و لكن هذه الأشياء ليست هي الأسوأ..





كسائر الفتيات، تحب إيفون التسوق، و لكنها في الاونة الأخيرة بدأت تشعر بالام حادة في كل مرة تشتري فيها أي شيء و كأن جسدها يعاقبها بسبب صرفها لنقود، و هذا ما كان. فبعد فحوصات مكثفة وجد الأطباء أن إيفون تعاني من تحسس ضد الأصباغ في الفواتير و ضد العملات المعدنية و الأسوء من هذا أنها تعاني تحسسا من القفازات أيضا لذلك لا يمكنها ارتدائها للتعامل مع النقود.
تعيش المراة الأكثر حساسية في بريطانيا على نظام غذائي أساسي جدا يتكون من الماء المفلتر و العدس و الأرز الأسمر و الجزر و التفاح. تقول إيفون أنها مستاءة من وضعها و تتمنى أن لو كان بإمكانها فعل شيء لحالتها و لكن لا يوجد علاج لحالتها في الوقت الحاضر و خاصة أنها تعاني من الحساسية الواسعة الطيف النادرة الوجود. و هناك شيء اخر في غاية السوء في حالة إيفون و هي أنها تتحسس من المطر و عليها ارتداء مظلة في كل مرة تخرج فيها و هي تمطر.