gravatar

بالصور .. ديمي مور تنشر صورها بالمايوه لترد على خيانة زوجها آشتون كوتشر





نيويورك – أمريكا: ترددت أنباء كثيرة حول خيانة الممثل آشتون كوتشر لزوجته الممثلة ديمي مور التي تكبره بـ 15 عاما مع حسناء شقراء يقال انه قضي معها ليلة عيد زواجهما .

وقد ظهرت مجموعة من الصور التي تؤكد خيانة آشتون كوستر لديمي مور مع فتاة شقراء تدعي سارة ليل قيل انه أقام معها علاقة غرامية بإحدى الفنادق ويظهر في تلك الصور أشتون كوتشر وهوب رافقتها بداخل سيارته ولم تظهر زوجته معه تماما .

ورد الممثل آشتون كوتشر على هذه الأنباء على صفحته الخاصة بموقع “تويتر” قائلا :” في حال محاولة أي شخص أن يصدق كذبة شخص آخر فإنه يجعل من نفسه أحمق ومن الشخص الأخر كذلك”.

أما ديمي مور فحاولت أن ترد على صور زوجها مع الشقراء الحسناء وقامت بنشر صور لها على الحساب الخاص لها بموقع تويتر وهي ترتدي المايوه لتثبت إنها جذابة علما إنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها إشاعات حول خيانة زوجها لها الذي يصغرها بـ 15 عاما .
وتناقلت الصحف خبر يقول إن:” آشتون كوتشر حاول أن يشتري سكوت الفتاه بمبلغ 250 ألف دولار “وأكد الخبر أن الفتاة الشقراء تتمني أن تحصل على هذا المبلغ من اجل الا تفصح عما كان بينهما .

وتردد أن الممثل آشتون كوتشر أقاما مع الفتاة التي تدعي سارة علاقة غرامية بعد أن احتفلا بإحدى الحانات بفندق هارد روك وذلك خلال يوم عيد زواجه بديمي مور”.

في حين أكد أصدقاء مقربون من ديمي مور أن زواجها يمر بكارثة وأكد اغلبهم إنهما انفصلا بالفعل.