gravatar

عمر الشريف يبرر “صفعه” لمعجبته في الدوحة

القاهرة – مصر : حالة من الغضب انتابت جمهور الفنان الكبير عمر الشريف بعد انتشار الفيديو الفضيحة لقيامه بصفع اعلامية شابة خلال حضورة فاعليات مهرجات تراكبيا السينمائي في الدوحة العاصمة القطرية .
وكان الفيديو يظهر عمر الشريف وهو يقوم بألتقاط الصور مع بعض المعجبات ، وظهرت فتاة تقف بجانبه وتطلب منه ألتقاط صورة ولكنه ثار عليها وأرتفع صوته وقال لها :” حبيبتي بقلك.. ده.. مش حسيب حد.. استنوا دقيقة.. لسه قايلها وانتي واقفة هنا هوه”، ومن جانبها احرجت الفتاة قالت ” أنا أسفة .. أنا أسفة “.
وخرجت ايناس بكر المسؤولة الاعلامية عن عمر الشريف لتطلب من الجمهور مراعاة تقدمه بالسن كونه على مشارف الثمانين من العمر ، وظروفه الصحية ،وعدم استعانته بحراس شخصيين “بودي جراد “.
وقالت ايناس بكر عمر الشريف يحب الجمهور ويحترمه كثيرا ، لدرجة أنه يتحامل على نفسه حتى يستطيع الوقوف للتصوير مع المعجبين، ولكن تقدمه في السن يجعله في الكثير من الأحيان يفقد توازنه.
واستشهدت ايناس بكر بما سبق وتعرض له عمر الشريف في مهرجانات سابقة من المعجبين والمعجبات، مثل فتاة تجذبه من بدلته أو رابطة عنقه والميكروفونات في فمه ورقبته وكل أنحاء جسده.