gravatar

حسني مبارك أراد تأديب حسام ابو الفتوح فكشف السي دي الاباحى مع الراقصة دينا



القاهرة – مصر:كشف اللواء طه امبابي مدير إدارة مباحث الآداب المصري السابق فضائح كبار الدولة وما كان يحدث خلف الكواليس فى نظام حسني مبارك فاعترف انه قام بتسليم مجموعة كبيرة من السيديهات الجنسية لوزراء ورجال مسئولين في الدولة ورجال أعمال وبناتهم وممثلات مشهورات لرئاسة الجمهورية بعد أن تم عمل أرشيف خاص بتلك السيديهات التي عثر عليها فى مكتب رجل الأعمال حسام ابو الفتوح .
وقد كشف اللواء طه امبابي مدير إدارة مباحث الآداب السابق أن السبب وراء كشف سي دي حسام ابو الفتاح مع الراقصة دينا كان وراءه حسني مبارك لان رجل الأعمال حسام ابو الفتوح قام بشتم حسني مبارك وهو مع دينا وقال :” مبارك قاعد زى الحمار فى القصر” وهو الأمر الذي اغضب حسني مبارك لذلك قرر الإطاحة بحسام ابو الفتوح على الرغم منا انه كان مقرب منه بفضح السي دي الخاص به الذي تم عمله مونتاج له لإخفاء شتائم حسام ابو الفتوح وتهكمه على الرئيس .
وكشف اللواء السابق ان هناك أسماء أخرى كثيرة وكبيرة متورطة فى هذه السيديهات وممارسة الأعمال المنافية للآداب وان حبيب العادلى كان على دراية بكل ما يحدث الا انه كان يتركهم لتكون ذلة عليهم .
وأكد أن الوزراء والمسئولين كانوا مشتركين في شقه بمصر القديمة وكانوا يمارسون فيها الرزيلة ولم يكونوا يعلمون ان حبيب العادلى يراقبهم .
كما اشار اللواء طه امبابي ان زكريا عزمي تورط فى هذه الأعمال فكان على علاقة مع عاهرة مغربية فى عام 2004 وتم ضبها فى شبكة دعارة من قبل ومنعت من دخول مصر الا ان زكريا عزمي تدخل لحمايتها واكتشفنا من التحقيقات انها كانت متزوجة منه عرفي .