gravatar

بالصور : طائرة تصل لامريكا تحمل 60 رأسا بشرياً مقطوعه وغير مغلفة !!




الأصيل - واشنطن:

لم يصدق الموظف في شركة الطيران الامريكية " Southwest" ما رأته عيناه حين فتح طردا عاديا ليكتشف بداخله حمولة غير عادية عبارة عن 60 رأسا بشرية مقطوعه وغير مغلفة.

وافادت المصادر الاعلامية الامريكية ان السلطات تجري حاليا تحقيقا واسعا لمعرفة مصدر الرؤوس المقطوعة التي كانت في طريقها الى المركز الطبي "فورت بيرت" وفيما اذا كانت طريقة الحصول عليها قانونية ام لا.

ومن ناحيته قال المتحدث باسم شركة " Southwest" التي اكتشف احد موظفيها في منطقة اركينسو الامر ان الطرد يحتوي على 60 رأسا بشرية تقريبا.

وحولت الشرطة الامريكية الرؤوس المقطوعة الى الطبيب الشرعي اللوائي "غارلند كامبير" الذي حذر من شبهة الاتجار غير المشروع بالاعضاء البشرية وقال "خلال المحادثات التي اجريناها مع وزارة الصحة توصلنا الى نتيجة تفيد بوجود سوق سوداء للاتجار بالاعضاء البشرية واستخدامها في اعمال البحث العلمي".

ولم يظهر العاملون في المركز الطبي الذي كانت شحنة الرؤوس في طريقها اليه اي تأثر من نبأ اكتشاف الامر مؤكدين بأن الحديث يدور عن عملية روتينية يجري فحصها من قبل السلطات المعنية في بعض الاحيان.

وقال العاملون في المركز بأن الحمولة كان من المفروض ان تحتوي على ثلاثة رؤوس كاملة، واربعين زوجا من الاذان، مشددين بأنهم لم يقوموا باية خطوة بهدف التغطية على نوع الحمولة.

واكدت السلطات المختصة عدم وجود تناسق بين تفاصيل الحمولة المسجلة من قبل المزود والحمولة الحقيقية التي تم اكتشافها.