gravatar

هاتف اصالة نصري مليء بأقذر الشتائم وتهديدات بالقتل بسبب معارضتها لبشار الاسد




دمشق – سوريا : صرح انس29 عاما شقيق المطربة السورية اصالة نصري بان اصالة نصري تتعرض يوميا للتهديدات ويتوعد لها البعض بقتلها بسبب موقفها المعارض لبشار الاسد ووقوفها بجانب الثوار السوريين ، كما أن هاتفها المحمول ملئ بالشتائم القذرة والالفاظ النابية مؤكدا ان اصالة نصري تعيش في ماساه حقيقية .

وذكر أنس أن اصالة نصري تتسلم يوميا رسائل نصية وصوتية بالعشرات عبر هاتفها النقال، منذ أعلنت موقفها المؤيد للثورة، “ومعظمها رسائل قذرة، ومن النوع الذي يخجل الإنسان أن يكتبه أو يكرره على مسامع الغير.

ومن ضمن هذه الرسائل : “إذا بقيت على موقفك فسنقتلك”، أو بالعامية: “بكرة حتشوفي (..) بكرة حنساوي فيكي، أنت وأولادك”.

واضح انس انه عندما شاهد الحالة النفسية السيئة لاصالة نصري اخذ منها الهاتف المحمول وأصبح هو ا من يقرأ الوعيد والتهديد.

اصالة نصري خرجت في مؤتمر صحفي تراجعت فيما ذكرته من قبل وقالت أنها مع الثوار وتساندهم ولكنها لم تهاجم بشار الاسد ولا تكرهه ، ولن تقدم اغنية ” اه لو هالكرسي بيحكي ” الذي تنتقده فيها ، مؤكده انها لن تقبل غناء الاغنية لانها غير متسقة مع شخصيتها .

واشارت أن معظم أصدقائها المطربين السوريين واللبنانيين رفضوا الظهور معها كضيوف في برنامج تلفزيوني اسمه “صولا” لأنهم فسروا موقفها السياسي بشكل خاطئ .

واكدت اصالة خلال المؤتمر :” لم أكن يوماً مطربة سياسية، وليس لي موقف سياسي واضح ولم تربطني علاقة بالنظام أو بأفراده، فلم يعادوني أو يصاحبوني حتى أقف ضدهم.