gravatar

دينا : ابني يفتخر برقصي !!




أكدت الراقصة دينا أنها لا تخشى على ابنها من لقب "ابن الراقصة"، وأنه لا يعيبه أن والدته تمتهن الرقص، وأن من حقه أن يفتخر بأن والدته تقوم بتقديم فن صعب.


وأوضحت خلال استضافتها في برنامح " كش ملك " مع المذيعة هبة الأباصيري :" ابني لابد أن يفخر بأن والدته راقصه وعمره ما هيطلب مني أن أعتزل الرقص لأنه لا يفكر بهذه الطريقة " ، ونفت دينا أنها جعلته يسافر الى أمريكا ليعيش هناك بغرض أن تبعده عن كلام الناس هنا ، مُعللة سبب سفره في رغبتها في أن يدرس هناك بشكل أفضل " .

كما تحدثت عن انتشار الراقصات الأجنبيات ورفضت هجوم الكثيرين في مصر على وجودهن، موضحة أن سبب انتشارهن قلة الراقصات المصريات وأن هذا الأمر موجود من زمان فمثلا الراقصة كيتي ليست مصرية في الأصل ومع ذلك حصدت شهرة كبيرة .
ورأت الراقصة المصرية أن الفنانة غادة عبد الرازق قدمت شخصية الراقصة في السينما أفضل من سمية الخشاب ومي عز الدين، لافتة إلى أنها ذكية ولعبت الدور بصورة جيدة، ومرت مرحلة الرقص بمرونة، ولم تتعمق فيها حتى لا تظهر عيوبها.

وأكدت دينا أنها لم تقل أن الممثلات أسأن للرقص الشرقي، كما لم تقل أن الفنانة لوسي كممثلة أفضل منها كراقصة، لافتة إلى أنها تحترم الجميع، خاصة من سبقنها في العمل على الساحة.

ورفضت التعليق على تصريحات فيفي عبده بشأن أنها لا تجيد الرقص، وأن اعتزالها الرقص هو من جعلها مشهورة، معتبرة أن هذه وجهة نظرها، ولا يمكن أن تحجر عليها، لكنها شددت على أن علاقتها بفيفي جيدة جدا، وأنها دائما تشيد برقصها.

وفيما يتعلق بمسألة الزواج في حياتها، قالت إن الزواج مسألة شخصية، ولا تحب أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها لم تقل مؤخرا أنها تعيش قصة حب، وأنها على وشك الزواج.