gravatar

بالفيديو : سهي عرفات : ليلي الطرابلسي طردتني من تونس لأنني كشفت فسادها


تونس - تونس :أكدت سهي عرفات أرملة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات إنها مستعدة لمواجهة القضاء لإثبات براءتها من التهم الموجهة إليها من القضاء التونسي في قضية فساد مالي يتعلق بالسيدة ليلي الطرابلسي سيدة تونس الأولى السابقة .

وقالت سهي عرفات إنها تنكر كل هذه التهم وانها كلها محاولات لتشويه ارث الشهيد ياسر عرفات وقالت :” لو كان ابو عمار حيا لطلب مني تجاهل هذه الاتهامات وعدم الرد عليها وللأسف فان الصحف الإسرائيلية استغلت الموضوع وركزت على اسم ياسر عرفات في القضية أكثر من اسمي لتشويه سمعته” .

كما أعربت سهي عرفات عن حزنها الشهيد لمثل هذه الاتهامات فى الذكرى السابعة لاستشهاد ياسر عرفات ولتشويش على النصر الكبير الذي حققته السلطة الفلسطينية بالعضوية الكاملة فى منظمة اليونسكو .

وأضافت قائلة:” أقيم فى مالطا لأنني طردت بالمعني الحرفي للكلمة من بيتي في تونس وتم رمي اثاث منزلى وأغراضي الشخصية فى الشارع بأمر من ليلي الطرابلسي بعد انسحابي من مشروع مدرسة قرطاج الدولية” .

وتابعت :” تخليت عن المشروع منذ عام 2007 ولم يعد لي أي علاقة به وعندي الوثائق التي تؤكد ذلك وأنا غائبة عن الأضواء الإعلامية منذ فترة ولكني مضطرة للظهور لحماية سمعتي “.

الجدير بالذكر ان الصحف التونسية ذكرت ان سهى عرفات تواجه تهما بقضية فساد مالي تتعلق بمدرسة قرطاج الدولية التي أسستها فى عام 2007 مع ليلي الطرابلسي .


سهي عرفات ..ليلي الطرابلسي رمت اغراضي فى الشارع