gravatar

بالصور : عهود تتحول إلى « معاذ » بعد 13 عاماً وتغادر مجتمع النساء !

عهود تتحول إلى « معاذ » بعد 13 عاماً وتغادر مجتمع النساء !

تابعت “الوئام” الحدث الغريب والفريد للفتاة “عهود” 13 عاماً، والتي تحولت إلى شاب في الأيام القليلة الماضية وأصبحت تحمل اسم ” معاذ ” وخرجت من المجتمع النسائي إلى المجتمع الذكوري .
ويروي والد الفتاة ” سابقاً ” التي تسكن مع عائلتها بحي الرونة التابع لمحافظة خميس مشيط ، تفاصيل عملية التحول المثيرة ، حيث قال : كانت خلال الشهرين الماضيين تعاني من آلام حادة في منطقة البطن حيث فجأة وخلال أسبوع واحد فقط خرج “عضو ذكري” وبعد ذلك بيومين خرجت الخصيتان.
وأضاف أحمد حسن موسى والد ” معاذ ” : إنه لم يصدق ما حدث لابنته “عهود ” التي تدرس في السنة الأولى في المدرسة المتوسطة الثانية للبنات في حي الرونة والتي اختار لاسمها لاحقا بعد تغير جنسها إلى “معاذ”.
وذكر أن زوجته أخبرته خلال الأشهر القليلة الماضية أنها لم تظهر على ابنتها علامات الأنثى الأمر الذي لم يأخذ في الحسبان وبعد أسابيع قليلة قام ووالدتها بنقلها إلى مستشفى عسير المركزي الأمر التي أكدت الأشعة التي عملت لها بأنها لا تملك رحم وأضاف أن والدتها شككت في عدم قدرتها على الحمل عند زواجها نتيجة لذلك على أنه عيب خلقي، ثم مرت الأسابيع حتى شعرت بآلام حادة في منطقة البطن، وقمت بنقلها لمستشفى أحد رفيدة العام حيث أكد الطبيب المعالج أن ابنته التي كانت أصبحت “ولد”!!.
وأكد أنه خلال أيام قليلة ظهر العضو الذكري ثم بعد ذلك بيومين ظهرت الخصيتان في ظاهرة لم تصدق، مشيراً أنها كانت من المتفوقات خلال سنوات دراستها وكانت كثيرة المشاكل حتى أن عددا من المعلمات كانوا يستغربون من أفعالها التي لا تصدر على حسب أقوالهم إلا من أولاد، في حين أكد أنها كانت تحب اللعب كثيرا مع أشقائها أكثر من شقيقاتها.