gravatar

مدرس مصري يتزوج عرفيا من 132 طالبة !!

سيطرت حالة من الذعر على أولياء أمور طالبات مدرسة سعد الشربيني الثانوية الصناعية المشتركة بمدينة "نبروه" في محافظة الدقهلية، بمصر، بعد انتشار إشاعة عن زواج مدرس عرفياً من 132 طالبة بالمدرسة.

وقالت صحيفة "اليوم السابع" القاهرية على موقعها، اليوم الجمعة: إن الواقعة بدأت بتلقي اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العميد أشرف الخلاوي مأمور مركز شرطة نبروه، بوجود بلاغ بتجمهر عدد كبير من المواطنين أمام مدرسة سعد الشربيني الصناعية، لقيام مدرس بعمل عقود للزواج العرفي من 132 طالبة.

وانتقلت قوة من قسم الشرطة إلى المدرسة، وتبين تجمهر عدد كبير من أولياء الأمور أمام بوابة المدرسة، وتصدى لهم أمن المدرسة ومنعهم من الدخول حتى تطور الأمر، ووصلت قوة من الشرطة إلى المدرسة، واضطرت إلى إطلاق أعيرة نارية لمنع دخول المدرسة، وألقوا القبض على المدرس وأخرجوه من المدرسة بصعوبة بالغة بعد محاولات الأهالي الفتك به، وانتقلوا به إلى قسم الشرطة، فتجمهر الأهالي أمام القسم.

وأكدت تحريات المقدم تامر رضا رئيس مباحث نبروه، أن المدرس "أ.ح.ع" جمع توقيعات الطالبات على ورق أبيض، فيه اسم الطالبة، واستطاع أن يجمع 132 ورقة، احتوت فقط على اسم الطالبة ومجموعها ومهنة الوالد، وأنه جمعها لنقلهن إلى قسم الزخرفة.

واتهم مدير المدرسة المدرس بأنه بجمع بيانات بلا تعليمات، ما نشر شائعة أن تلك الأوراق للزواج العرفي.

تم تحرير المحضر رقم 4008 إداري نبروه لسنة 2011، وأمرت نيابة نبروه بإخلاء سبيل المدرس بضمان محل إقامته، وعقب الإفراج عنه لم يتمكن أحد من معرفة الجهة التي ذهب إليها.